كيفية اختيار الهدية المناسبة ليوم الأم


الأم هي نبع الحنان ومصدر الأمان في حياتنا، وهي عظيمة في جميع أوقات السنة. ويمكنك التعبير لأمك عن حبك لها دوماً، ولكن يوم الأم يُعد أيضاً فرصة جميلة لك لتحتفل بها مع جميع الذين يحتفلون بأمهم. وكما تُلاحظ، لا يحتفل الإنسان في يوم الأم فقط بأمه بل يُمكنه أن يحتفل بجدته أو خالاته أو حتى حماته كتعبير عن الامتنان لوجودهم في حياتهم. لذلك، عزيزي القارئ نُقدم لك اليوم بعض الأفكار لاختيار الهدية المناسبة. حيث وضعنا دليلاً لهدايا يوم الأم مُصمّمة خصيصاً وفقاً لأذواق الأمهات المختلفة. ما عليك سوى تحديد ذوق أمك و الاطلاع على أفكار الهدايا لدينا لرسم ابتسامة جميلة على وجهها.

...

 

أولاً: الأم العاملة

تحتاج الأمهات الذين عليهم دائماً الخروج والعمل و تأدية أدوار مختلفة الهدايا التي تُظهر كم أنك تُقّدر ما يفعلونه من أجلكم. قم بتذكيرها بالتوقف للحظة و شم باقة من الورود و الأزهار المصممة خصيصاً لجعل يومها مثالياً. اختر الألوان التي تناسب شخصيتها ربما الألوان الوردية الناعمة للأم الرومانسية أو باقة صارخة الألوان للأم المُحبة للحفلات. إذا كنت تبحث عن هدية تجلب لمسة من الهدوء و السكينة لحياتها، إليك النباتات وهي من الهدايا التي يُمكن أن تُضيف إحساساً دائماً بالسلام في المنزل أو المكتب حتى وإن كان هناك زوبعة غير متوقفة من المهام و الأنشطة.

أزهار

 

 

ثانياً: الأم التي تميل للطبيعية (مُحبة للبيئة):

هي الأم التي تكون في المنزل و أيضاً في الخارج صديقة للبيئة، والتي قد تجدها تُحضّر حلويات في المنزل بدلاً من الجاهزة، وعند الشراء من البقالة تحتفظ بالأكياس لإعادة استخدامهم. للأم الصديقة للبيئة، يمكنك شراء باقة من النباتات الطبيعية، أو تحضير سلّة من بعض المنتجات الطبيعية ومن المُؤكد أنها ستنال إعجابها.

مُحبة للبيئة

 

ثالثاً: الأم العصرية

إنها الأم المبتهجة والمهتمة بإضافة ما هو جديد وعصري إلى عائلتها، لكنها أيضاً قد تكون أُرهِقت. فالأم العصرية تحتاج إلى بعض التدليل! قُم بإهدائها سلّة من مُستحضرات الاستجمام و العناية لمُساعدتها على اتخاذ بضع لحظات لنفسها. إذا كان هذا أول يوم أم لها. ويُمكن لنبتة ورود صغيرة أن تكون جميلة وهدية دائمة لإحياء هذه المناسبة المميزة.

...

 

رابعاً: الأم المُحبة للموضة و الأزياء

للأم التي تبدو و كأنها خرجت من إحدى صفحات المجلات ولا ترتدي أبداً شيئاً خاطئاً، يجب أن تمنحها هدية تعكس ذوقها الذي لا يعيبه شيء وذو أناقة دائمة. لذلك، عليك بالزهور و النباتات الجميلة و الأنيقة المُنسّقة من كبار المصممين كهدية مثالية لأم، أو قطعة أزياء ثمينة مثل وشاح من الفراء أو قطعة مجوهرات بأحجار كريمة.

الأم المُحبة للموضة و الأزياءالأم المُحبة للموضة

 

خامساً: الأم المحبة للمطبخ و الطبخ

إذا كانت من الأمهات التي تُحب الطبخ بنفسها أو تستمتع بتناول العشاء في الخارج. وهي الأم الذواقّة التي تُقدر المذاق الجيد، لذلك، أعطِها الفرصة لتستمتع بالتذوق بإعطائها سلة من مُشهيات الطعام، وهدايا مثل الخل الطبيعي أو انواع عديدة من الجبن أو الفواكه الطازجة و اللذيذة أو مجموعة من الحلويات والشوكولاتة اللذيذة التي تجعلها تستمتع بلحظة من أجل نفسها.

الأم المحبة للمطبخ و الطبخ

 

أظهر تقديرك لها:

بغض النظر عن ذوق أمك، ينبغي أن تُظهر لها كم تُقدر كل ما تفعله لك بهذه الأفكار لهدية تُناسب ذوق أمك ليوم الأم ،كيفما كانت الهدية سوف تنال اعجاب أمك بمجرد تذكرها.

عزيزي القارئ، نتمنى أن تكون قد استفدت من المقال، وتعرفت على بعض الأفكار البسيطة لتحضير هدية تناسب ذوق أمك أو النساء الغاليات على قلبك. وسنبتهج حقاً لو شاركتنا أي أفكار جديدة للاحتفال بهذا اليوم الجميل.

ودُمتم بعافية…

لينا الحلو
فلسطينية مقيمة في غزة تخرجت من جامعة غزة بكالوريس لغة انجليزية و ترجمة.

كيفية اختيار الهدية المناسبة ليوم الأم

تسجيل الدخول

أطلق العنان لإبداعك!

استعادة كلمة المرور